5/12/2018 7:38:14 PM

الجيش اليمني يُفرض سيطرة كاملة على مديرية ‏الوازعية بتعز

الجيش اليمني يُفرض سيطرة كاملة على مديرية ‏الوازعية بتعز

الجيش اليمني يُفرض سيطرة كاملة على مديرية ‏الوازعية بتعز

أحكم الجيش الوطني في اليمن، سيطرة كاملة على ‏مديرية الوازعية بغربي تعز وسط انهيارات في ‏صفوف المليشيا وفرار عناصرها إلى المناطق ‏المجاورة .
وقال المتحدث باسم محور تعز العقيد عبدالباسط ‏البحر، إن مديرية الوازعية باتت محررة بالكامل وما ‏تبقى جيوب محدودة للمليشيا في الأحيوق ويتم ‏محاصرتهم من قبل قوات الجيش .
وأشار العقيد البحر، في بيان وزعه المركز الإعلامي ‏لقيادة محور تعز- إلى استعادة الجيش لعربتين ومدفع ‏وعدد من الأسلحة إلى جانب أسر العشرات من ‏عناصر المليشيا .
من جهته أكد مدير مديرية الوازعية أحمد الظرافي ‏أن قوات الجيش الوطني المسنودة بقوات التحالف ‏العربي قامت بتأمين كافة المناطق والقضاء على ‏الجيوب التابعة للمليشيا الانقلابية التي فرت باتجاه ‏مقبنة وهجدة غرب مدينة تعز .
من جهة أخرى أعلن الجيش اليمني، فرض سيطرته الكاملة على منطقتي ‏حوران وقانية الوقعتين بين محافظتي مأرب والبيضاء .
وقال مصدر عسكري، إن كتائب اللواء 117 ‏وكتيبة المدد وكتائب من اللواء 159 ‏وقوات الأمن الخاصة بالبيضاء ‏ورداع مسنودة بطيران ‏التحالف العربي تمكنت من تحرير منطقتي حوران وقانية ‏بالكامل .
وأضاف المصدر، في تصريح نقله الموقع الالكتروني لوزارة الدفاع اليمنية، أن قوات الجيش أمنت المنطقة ‏من ‏هجمات المليشيا المتكررة وبدأت عملياتها في منطقة ‏الوهبية التابعة لمديرية السوادية في البيضاء عقب ‏غارات ‏شنها طيران التحالف العربي على مواقع المليشيا في ‏منطقة يسبل التي أسفرت عن قتلى وجرحى من ‏المليشيا ‏وتدمير أسلحة وذخائر وعربات عسكري

مواقع التواصل الاجتماعي

تابعونا في مواقع التواصل الاجتماعي

برامج الموبايلات